هذه هي المدونة الشخصية و المتخصصة لـ ناصر الناصر ، رئيس قطاع الحوسبة السحابية في وزارة الإتصالات و تقنية المعلومات. المدونة ستتسم بالطابع الشخصي و التقني حيث ان التقنية هي مجال تخصصي و هوايتي.

 

القليل عني ..

رغم اني لا اجيد الحديث عن نفسي ، الا انه من حق الزائر ان يعرف لمن يقرأ :

 

ناصر الناصر ، ولدت و أسكن في مدينة الرياض. عائلتي الصغيرة تتكون من زوجتي الغالية و إبني فهد و إبنتي مشاعل و منهم أستمد كل لحظة إلهام أنجز فيها كل شيء في حياتي، بما في ذلك مشاركة أفكاري من خلال هذه المدونة الصغيرة.

عملي هو مجال تخصصي الأكاديمي وهوايتي منذ الطفولة أيضاً، حيث أعمل كرئيس قطاع الحوسبة السحابية في وزارة الإتصالات و تقنية المعلومات.

شغوف جداً بكل ما له علاقة بالتطوير في مجال تطبيقات الويب والأنظمة الموزعة و الحوسبة السحابية. أتابع كل جديد في الأجهزة الذكية و أشتري أحياناً كثيرة ما لا أحتاجه منها !!

أقرأ بنهم كل ما يقع تحت يدي من مقالات و كتب في مجالي التقنية و إدارة المشاريع التقنية و قيادة المنظمات التقنية و لي خبرة طويلة في مجالي هندسة البرمجيات و إدارة تقنية المعلومات و إدارة فرق التطوير.

تلهمني التصاميم البسيطة و من أنصار مبدأ التبسيط للحد الأدنى Minimalism و أحاول تطبيق ذلك في كل شؤون حياتي.

مهتم بالسفر و السياحة و أستمتع باستكشاف أماكن جديدة من العالم كل سنة.

للتواصل معي ..

يمكنك متابعتي على تويتر أو مراسلتي على البريد الإلكتروني :

nnasser@outlook_com

 

أرحب بأي أسئلة أو إقتراحات ..

‎القائمة الجانبية المتحركة

القليل عني

القليل عني

مرحباً بك في مدونتي الشخصية. أنا ناصر الناصر، رئيس قطاع الحوسبة السحابية في وزارة الإتصالات و تقنية المعلومات. مهتم بالتقنية و الإدارة و التبسيط للحد الأدنى Minimalism. أكتب في هذه المدونة عن تقنيات الويب و الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى إدارة المنتجات و ريادة الأعمال. أشارك بين الحين و الآخر مراجعاتي الشخصية لبعض المنتجات و الخدمات.

ملفاتي الشخصية